الرئيسية » الأخبار » جانب من ختام أحد فعاليات قطاع البرامج البنكية والمصرفية في مسقط

جانب من ختام أحد فعاليات قطاع البرامج البنكية والمصرفية في مسقط

إختتم قطاع البرامج البنكية والمصرفية لدى مركز إعداد القيادات لخدمات التدريب بسلطنة عمان – مسقط البرنامج التدريبي ” الإحتيال المالي والفساد الإداري في البنوك “، والذي عقد خلال الإسبوع الماضي في الفترة من 13 – 16مارس 2017، لصالح مجموعة من منتسبي أحد كبرى البنوك في سلطنة عمان.

حيث شهد اليوم الختامي إستلام المشاركين لشهادات الحضور والمعتمدة من المركز الأمريكي للدراسات القيادية AILS، بحضور عدد من مسئؤلي التدريب وبعض مدراء الإدارات بالبنك والذين أكدوا على إستفادة المشاركين من حضور البرنامج التدريبي وأيضاً رضاءهم عن الخدمات المصاحبة للتنفيذ والمميزات المقدمة.

وأكدت الأستاذة / نهى أحمد – نائب مدير فرع المركز بسلطنة عمان، أن نجاح البرنامج التدريبي جاء نتيجة بذل جهد وتعاون بين منسق الفرع بسلطنة عمان الأستاذ/ أحمد المجرفي، ومحاضر البرنامج التدريبي الخبير الأستاذ/ هيثم الروبي، لتحقيق أعلى مستويات الجودة في التنفيذ.

كما أضافت بأن هذا البرنامج يعد واحداً من البرامج التخصصية الهامة على قائمة أعمال الفرع بسلطنة عمان، والتي تتضمن العديد من البرامج التدريبية الموجهة باللغتين العربية والإنجليزية لكافة القطاعات والتخصصات لهذا العام، داخل وخارج سلطنة عمان، بما يتوافق والإحتياجات التدريبية للجهات الحكومية والخاصة بسلطنة عمان.

عن Admin

انظر ايضاً

جانب من ختام ” الدبلوم المتكامل في الموارد البشرية ” في إسطنبول

قام قطاع البرامج الخارجية لدى مركز إعداد القيادات لخدمات التدريب في مدينة اسطنبول الساحرة بتنفيذ …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Powered by keepvid themefull earn money