الرئيسية » الأخبار » لقاء الدكتور جمال السعيدي مع معالي الأستاذ الدكتور / عبدالله محارب مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

لقاء الدكتور جمال السعيدي مع معالي الأستاذ الدكتور / عبدالله محارب مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

الإتفاق على نشر الوعي والثقافة والتدريب جاء في اللقاء الذي جرى صباح يوم الثلاثاء في مكتب معالي الأستاذ الدكتور / عبدالله محارب مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في المقر الرئيسي للمنظمة في تونس واحدى مؤسسات جامعة الدول العربية والذي استقبل فيه سعادة الدكتور / جمال السعيدي رئيس مجلس إدارة مركز القادة للتدريب ورئيس مجلس الأمناء .
حيث رحب معاليه برئيس مجلس إدارة المركز واثنى على زيارته لتونس والتوسع في القطاعات التدريبية لتشمل نشر ثقافة الوعي في التربية والثقافة والعلوم ومختلف الجوانب الحياتية والتي تهم المجتمع العربي بشكل عام.
وجاء ذلك خلال ما استعرضه الدكتور / السعيدي في الشرح عن قطاعات التدريب في المركز واهداف المركز في تدريب القطاعات الحكومية والمؤسساتية في الوطن العربي وما تستشرف بها المنطقة من تغيير في خططها المستقبلية لتواكب الرؤيا 2030 والتي يستهدفها معظم دول المنطقة.
ولاسيما ما ينتج عن مثل تلك اللقاءات من شراكات واتفاقيات من شانها دعم وتيرة التطور والتقدم في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لدول المنطقة والنظرة الشمولية في تحقيق أهداف الدول والتي تطمح في الاستقرار المجتمعي.
وفِي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الهدايا والصور التذكارية واخذا جولة في قاعات المنظمة والمكتبه العامة ومرافقها الحيوية.
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والدول الرخاء.

عن Admin

انظر ايضاً

جانب من ختام ” الدبلوم المتكامل في الموارد البشرية ” في إسطنبول

قام قطاع البرامج الخارجية لدى مركز إعداد القيادات لخدمات التدريب في مدينة اسطنبول الساحرة بتنفيذ …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Powered by keepvid themefull earn money